مي شدياق: فيك تغش بعض العالم لبعض الوقت بس ما فيك تغش كل العالم كل الوقت
2020-01-07
|
65 مشاهدة
محلية
مي شدياق: فيك تغش بعض العالم لبعض الوقت بس ما فيك تغش كل العالم كل الوقت

غردت الوزيرة في حكومة تصريف الاعمال مي شدياق عبر حسابها على "تويتر": "يعني عن جد كتير متأثرة الليلة! ‏في ناس من كترة ما عم تشر قداسة رح تخلينا نشك بحالنا ونقول الكل من دون استثناء مفترين! تمسكن لتتمكن هيك بيقول المتل.... ما هيك! ‏بس هالمسرحية مش ظابطة! ‏فيك تغش بعض العالم لبعض الوقت بس ما فيك تغش كل العالم كل الوقت!".

إستفتاء رأي
المزيد
أكثر الوصلات إطلاعاً
أسعار المحروقات
مازوت أحمر
14,500 ل.ل
ديزل أويل مركبات
17,400 ل.ل
بنزين 95
24,600 ل.ل
بنزين 98
25,200 ل.ل